الجمعة 10 مايو 2024 06:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

تقارير ومتابعات

نقابة الفلاحين: حزمة القرارات التي اصدرها الرئيس تهدف لتخفيف الأعباء عن محدودي الدخل

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام، نقيب عام الفلاحين، إن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر حزمة من القرارات التي تهدف لتخفيف الاعباء وتحسين دخول العاملين بالدوله

وأشار أبو صدام، إلى أن القرارات اتت في وقت مناسب لتخفيف الاعباء عن المواطنين قبل شهر رمضان المبارك بعدما ارتفعت اسعار معظم المنتجات الغذائية والحياتيه مما يؤكد حرص الرئيس علي الانحياز دوما لجانب المواطنين الاكثر احتياجا.

وأضاف ابوصدام، أن زيادة معاشات تكافل وكرامه بنسبة 25% من أول إبريل ورفع حد الإعفاء الضريبي السنوي من 24 ألف ليكون 30 ألف وزيادة الحد الادني للاجور كلها قرارات تصب في مصلحة المواطنين وتؤكد حرص الرئيس علي التيسير بقدر الامكان عن الشعب فيصل الظروف الاقتصاديه الدوليه الصعبه.

واشار عبدالرحمن، أن إصدار هذة القرارات من عروس الصعيد هي رساله طمانه للشعب ورد قوي علي كل دعاة الفتنة والتطرف والذين دوما ما يلعبون علي ضعف اهتمام الدوله بالصعيد.

واكد ابوصدام، أن صعيد مصر شهد في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمام غير مسبوق في التاريخ.
علي كل المحاور لتحسين معيشة المواطنين بهذا القطاع ولتعويضهم عما نالهم من قلة اهتمام في العصور السالفه وتشهد حاليا قري الصعيد نهضه تنمويه ونطويريه غير مسبوقه من بناء مدارس ومستشفيات وصرف صحي وزراعي وطرق مما ينبي بمستقبل مشرق.
مؤكدا ان زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنيا أسعدت كل المصريين وافرزت حزمة من القرارات التي تدخل السرور علي كل بيت في مصر.