الإثنين 3 يونيو 2024 03:14 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

المحافظات

طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية في زيارة إلى شركة اسكرا إميكو والتابعة لمجموعة السويدي اليكتريك

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية الزيارات العلمية الميدانية للكيانات والشركات المختلفة ؛ لتحقيق استراتيجية الجامعة بتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل، وذلك تحت اشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الخدمات والتدريب، د.خالد خضر وكيل الكلية للتدريب والخدمات،د.عبد العظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

حيث قام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة بزيارة علمية إلى شركة اسكرا إميكو لقياس الطاقة والتابعة لمجموعة السويدي اليكتريك، رافقهم م.وليد مطر .

تعرّف الطلاب على التكنولوجيا المستخدمة فى تصنيع عدادات قياس الطاقة مسبقة الدفع والتى تبدأ عملية تصنيعها من مرحلة التصميم بداية من خطوط تصنيع الدوائر المطبوعة PCB وتجميع المكونات الإلكترونية ومرحلة البرمجة ثم الاختبار لضمان وتحقيق معايير الجودة فى العملية الإنتاجية ثم مرحلة التغليف والخطوط المستخدمة فى هذه المرحلة والتى تعتمد على تكنولوجيات معاصرة للتغليف الاتوماتيكى.

وتتقدم ادارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة وجميع العاملين بها لحسن الإستقبال والتعاون فى تدريب الطلاب واكسابهم المهارات والقدرات المختلفة ،وتحقيق اقصى استفادة لهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، حرص الجامعة على بناء شخصية عصرية للخريج يكون لها القدرة على التفاعل الذكي مع مختلف أنظمة التكنولوجيا، وتأهيل طلابها لسوق العمل، وإكسابهم المهارات والخبرات مدعومة بالتطبيق العملى ؛ لمواكبة التطور التكنولوجى وربطهم بسوق العمل وذلك فى ظل توجهات الدولة المصرية نحو تحقيق ريادة علمية ترتقي بالمستوى التعليمي وتُحقق التنمية المُستدامة، وتعظم دور التعليم التكنولوجي في خدمة الصناعة والإقتصاد الوطنى.