السبت 18 مايو 2024 11:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

فن

هند عاكف لـ«النهار»: أحترم جمهوري وما عنديش مشكلة أشارك كضيفة شرف في بعض الأعمال

هند عاكف
هند عاكف

كشفت الفنانة هند عاكف، عن سر عدم مشاركتها في أعمال فنية خلال السنوات الـ10 الماضية، وأرجعت السبب إلى أنها تحترم جمهورها، ولا تريد تقديم أي أدوار لمجرد الظهور وحسب.

وبحسب «عاكف»، في تصريحات خاصة لـ«النهار»، إنها ليس لديها أي مشكلة مع المشاركة كضيفة شرف في أحد الأعمال سواء أكانت سينمائية أو درامية أو مسرحية، لاسيَّما وأن العديد من الكبار شاركوا في بعض الأعمال كضيوف شرف.

وقالت الفنانة هند عاكف: "مش عيب إني أشارك في عمل ، كضيفة شرف، ولكن أهم حاجة العمل يكون كويس، وبعدين فيه فنانين كبار كتير قدموا أدوار صغيرة في بعض الأعمال كضيوف شرف، ودا شيء لا يعيبهم".

تجدر الإشارة إلى ترشح الفنانة هند عاكف إلى عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية، المقرر انطلاقها 3 مارس المُقبل.

وصرَّح نقيب الممثلين الحالي، والمرشح لمنصب النقابة، الدكتور أشرف زكي، أن الخاصة بانتخابات النقابة، داخلية للأعضائنا، مُضيفًا: "الزملاء المرشحين بيبعتوا على وسائل التواصل الاجتماعي".