السبت 11 مايو 2024 10:59 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان منظم الحفلات إسلام لطفي يكشف كواليس تحدي حفلة نيكول سابا بأسيوط لأول مرة ولقاء شارموفرز عبدالله بوشهري يخوض أول تجربة إخراج بمسلسل ”فعل ماضي” بحضور رئيس جامعة المنوفية.. معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية غدا

فن

فرقة TXT تفرج عن فيديو موسيقي احتفالا بذكراهم السنوية الرابعة

أفرجت فرقة "TXT" عن فيديو موسيقي خاص احتفالا بذكراهم السنوية الرابعة منذ ترسيمهم لأول مرة في الرابع من مارس لعام 2019، والفيديو الموسيقي هو عبارة عن أغنية "Happy Fools"، وهى إحدى أغاني آخر ألبوم طرحته الفرقة بعنوان "The Name Chapter: Temptation ".

وظهر الأعضاء في الفيديو الموسيقي بشكل عفوي وسط أجواء الأغنية المبهجة، وهم يرقصون ويغنون ويمرحون معا، ويعد هذا الفيديو الموسيقي من ضمن إصدارات "أسبوع الأحلام"، والذي يفرجون فيه عن بعض الأعمال الجديدة كذلك بعد الكواليس من وخلف حفلاتهم احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة.

وكانت قد أصدرت الفرقة ألبوم "The Name Chapter: Temptation" في الـ27 من يناير الماضي، ويضم الألبوم خمس أغانٍ، ووصل الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية الألبوم "Sugar Rush Ride" على منصة اليوتيوب إلى 96 مليون مشاهدة.

الجدير بالذكر أن اسم فرقة "TXT" اختصار لـ "Tomorrow X Together"، ويشير الاسم إلى كيف أن الخمسة أعضاء اجتمعوا جميعًا تحت حلم واحد على أمل بناء غد جديد، وكانت بدايات الفرقة عام 2019 بألبوم "The Dream Chapter: Star".