الخميس 9 مايو 2024 07:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

اتحاد الكرة يستكمل اجتماعه الطارئ اليوم.. والجماهير تنتظر قرارات رادعة

اليوم.. اتحاد الكرة يستكمل اجتماعه الطارئ والجماهير تنتظر قرارات رادعة

عبد الرحمن مصطفى

يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعه الطارئ، اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة، أبرزها وداع منتخب مصر للشباب، بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر.

ومن المقرر أن يُعلن اتحاد الكرة، عقب انتهاء اجتماعه الطارئ، عن القرارات التي تم اتخاذها على مدار اليومين الأحد الماضي واليوم الثلاثاء، حيث تأمل الجماهير أن تكون القرارات رادعة للانتهاء من الأزمات التي أضرت بمصلحة الكرة المصرية.

كان اتحاد الكرة، اجتمع مساء الأحد الماضي، حيث كانت جريدة «النهار» علمت من مصادرها، أنه تم اتخاذ 3 قرارات، أولها إعلان تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، في مارس المقبل.

كما قرر اتحاد الكرة، في اجتماعه تعيين الخبير البرتغالي بيريرا لرئاسة لجنة الحكام، على أن يصل القاهرة، خلال أيام، وأن تكون الجلسة ممتدة حتى اليوم الثلاثاء.

كان منتخب مصر للشباب، ودع أمم إفريقيا، بعد تذيله ترتيب المجموعة الأخيرالأولى، برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله سلبيًا أمام موزمبيق، ثم الخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد، وأخيرًا الخسارة أمام السنغال، بأربعة أهداف نظيفة.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس المقبل، على ملاعب استاد القاهرة الدولي، استاد هيئة قناة السويس، واستاد الإسكندرية.