الجمعة 3 مايو 2024 04:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تدريبات فيريرا تثير غضب اللاعبين في الزمالك

سادت حالة من الغضب داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وما يقدمه في الفترة الحالية على مستوى الأداء التدريبي والفني والخططي مع الفريق.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن المدرب منذ فترة كبيرة وليس الآن فقط ينفذ أمور غريبة مع الفريق، حيث لا تكون هناك تدريبات قوية للفريق أو جمل فنية او تكتيكية ولا يكون هناك سوى الإحماء ثم إجراء تقسيمة للفريق وإنهاء المران.

وأكد المصدر أن اللاعبين يظهرون بشكل غريب في المباريات بسبب هذه الأمور، حيث يكونوا بعيدين تماما عن مستواهم الفني والخططي ولا يعرفون ماذا يقدموا في الملعب بسبب عدم وضوح خطة اللعب.

وأضاف المصدر أن البرتغالي فيريرا يتجاهل تماما التقارير التي تقدم له من محللي أداء الفريق قبل المباراة للعمل عليها في التدريبات قبل انطلاق أي مباراة وهو ما زاد الغضب لدى اللاعبين والذين يشعرون أنهم يتحملون المسؤولية بمفردهم ولا يجدون أي دعم فني حقيقي لهم من جانب الجهاز الفني.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز الذي يحتل الزمالك فيه المركز الخامس ثم بعدها يستعد لمباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع في هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة.