الإثنين 20 مايو 2024 02:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

نابلس تحترق.. استشهاد فلسطيني وإصابة 100 خلال اشتباكات مع مستوطنين إسرائيليين

استشهد فلسطيني وأُصيب 100 آخرون خلال اشتباكات بين فلسطينيين مع مستوطنين وقوات إسرائيلية في مناطق بجنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

هجوم مستوطنين إسرائيليين على نابلس


وأعلنت وزارة الصحة في بيان اليوم الأحد، "استشهاد الشاب الفلسطيني سامح حمد الله محمود أقطش، 37 عاما، جراء إصابته بالرصاص الحي في البطن، خلال اعتداء المستوطنين وقوات الاحتلال على قرية زعترة، جنوب نابلس".

من ناحية أخرى، أُصيب أكثر من 100 فلسطيني في اعتداء للمستوطنين وقوات الجيش الإسرائيلي على بلدة حوارة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.


اعتداء على منازل الفلسطينيين في نابلس


وصرح مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، بأنه "اعتدى المستوطنون على أكثر من 30 منزلًا في حوارة بين حرق وتكسير واعتداء مباشر، في وقت أحرقوا فيه 15 سيارة ومشطب للسيارات".

وأكد دغلس بحسب وكالة سبوتنيك الروسية، أنه "أُصيب أكثر من 100 إصابة بينهم 4 بجروح بعضهم نقل إلى المشافي لتلقي العلاج فيما عرقلت قوات الاحتلال وصول مركبات الإسعاف والطواقم الطبية".

وتابع دغلس: "أحرق المستوطنون مركبتين في بورين ومنزلا وخزان مياه في عصيرة القبلية ومشطب سيارات بالقرب من بلدة أودلا".