الأحد 12 مايو 2024 01:41 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

ريانا تفتتح حفل الأوسكار في دورته الـ 95 بأغنية فيلم Black Panther

أكدت المغنية ريانا أنها ستحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95، والذي سيعقد في الـ 13 من مارس المقبل الساعة الثانية صباحا بتوقيت مصر، كما أنها هى من ستفتتح حفل الأوسكار بغناء أغنية "Lift Me Up" ، وهى الأغنية الرئيسية لفيلم "Black Panther: Wakanda Forever "، الذي صدر عام 2022، والأغنية من كتابة كل من ريانا، ومخرج الفيلم رايان كوجلر، ولودفيج جورانسون، وتيمس.

وتعد أغنية "Lift Me Up" هى أغنية العودة بالنسبة للمغنية ريانا للغناء مرة أخرى بعد انقطاع خمس سنوات، وافتتحت ريانا حفل مباراة كرة القدم الأمريكية سوبر بول الذي أقيم الشهر الجاري، وخلال الحفل ظهرت أنها تحمل في طفلها الثاني.

والجدير بالذكر أن الألبوم الأخير الذي أطلقته المغنية قبل توقفها الخمس سنوات هو Anti عام 2016، وركزت خلال تلك الخمس سنوات على ازدهار أعمالها في منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كما أنها حصلت على طفلها الأول خلال العام الماضي.