الأحد 28 أبريل 2024 03:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل النهار .. منال سلامة: قبولي لمسلسل ”الأصلي” بداية عودة فنية قوية ليا في أعمال قادمة

قالت الممثلة "منال سلامة" أنها سعيدة جدًا بردود الأفعال الجيدة والإيجابية التي تلقتها عن دورها "فايزة" في مسلسل "الأصلي" الذي يُعرض حالياً علي منصات الأنترنت، وتابعت "منال" أن دورها في هذا المسلسل سيُشكل بداية عودة فنية قوية لها للظهور في أكثر من عمل في الفترة القادمة.

أكدت "منال سلامة" لجريدة النهار أن سبب قبولها لدور "فايزة" في مسلسل "الأصلي" هو العمل الجماعي وأن جميع أدوار فريق العمل المشارك معها جيدة، وتابعت أن عنصر الدراما الموجود بالمسلسل قائم على الشر، وبالتالي شخصية "فايزة" هي التي ستُحرك الأحداث، وأشارت إلى أنها في قمة السعادة لتعاونها مع الممثلة الناعمة والجميلة "ريهام عبد الغفور" وباقي فريق عمل المسلسل لإجتهادهم وإحترافهم بالتمثيل معها.

وأشارت "منال سلامة" إلي أن الذي شجعها على العودة الفنية القوية بمسلسل "الأصلي" هو شركة الإنتاج الجيدة "أروما" التي دائماً تقدم الأعمال الناجحة والمختلفة، وأكدت على أنها كانت تتمنى العمل تحت قيادة المخرج "أحمد حسن" لإنه يظهر الشخصيات بطريقة محترفة وقوية وفريدة على الشاشة، وتابعت "منال" أنها متابعة جيدة لأعماله السابقة وأنه مخرج مجتهد ومحترف جدًا.

قالت "منال سلامة" أن الحلقات القادمة ودورها بمسلسل "الأصلي" سيُشكل تطوراً ملحوظاً وقوياً في الأحداث، وشخصية "فايزة" ستشهد تغييرات وإنقلابات درامية في الحلقات.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "الأصلي" بطولة كلاً من الممثلين "ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، سارة نور"، من تأليف "أمين جمال" وإخراج "أحمد حسن"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فتاة تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بإفتعال المكائد ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "منال سلامة" ممثلة مصرية ثقيلة وقوية جدًا بالدراما المصرية عُرفت من خلال مسلسلات مصرية كثيرة أبرزهم "لن أعيش في جلباب أبي" و "الحساب" و "عائلة الحاج نعمان" و "ملكة في المنفى" و "إلا أنا" وغيرهم من الأعمال الدرامية التي لا تُنسى.