الأحد 5 مايو 2024 01:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

الرئيس البيلاروسي يزور الصين نهاية الشهر الجارى

من المنتظر أن يقوم الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، بزيارة للصين في الفترة ما بين الـ 28 من فبراير والـ 2 من مارس 2023، لبحث عدد من القضايا الثنائية بين البلدين.

وفى بيان لـ"مكتب الرئيس البيلاروسي، وأوضح: أن لوكاشينكو سيلتقي خلال زيارته لبكين، بنظيره الصيني، شي جين بينج، وسيبحثان عددا من القضايا التي تهم البلدين.

وبحسب البيان، سيتم التوقيع على عدد من الوثائق والاتفاقيات، حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الرئيسية، منها تطوير التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري والإنساني، وتنفيذ مشاريع مشتركة، والتعاون في المجالات السياسية، ومواجهة العقبات والتحديات المختلفة في ظل الوضع الدولي الراهن، وغيرها.

ونوه البيان، بأن الرئيسين البيلاروسي لوكاشينكو ، والصيني، شي جين بينج، اعتمدا على هامش قمة منظمة شنجهاي للتعاون، إعلانا مشتركا للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين مينسك وبكين.

كما أضاف البيان، إلى أن لوكاشينكو سيعقد اجتماعات مع عدد من كبار المسؤولين الصينيين، في إدارة الشركات الرائدة في بكين.

موضوعات متعلقة