الأحد 19 مايو 2024 06:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

ناجلسمان: مواجهة يونيون برلين ستكون قمة.. وساديو ماني جاهز

أكد جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة فريقه ضد نظيره يونيون برلين الأحد المقبل، ستكون واحدة من أهم مباريات الدوري الألماني لتناف الفريقين على قمة البوندزليجا، مؤكدا عودة النجم السنغالي ساديو ماني بعد غياب طويل للإصابة.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ساديو ماني جاهز، تدرب مع الفريق 3 مرات، لن يلعب منذ البداية لكنه بالتأكيد بديل لنا".

وعن جاهزية اللاعبين علق: " سوف يغيب أوباميكانو بسبب الأيقاف، واجه تشوبو بعض المشاكل في رقبته، تدرب كينجسلي مرة أخرى مع الفريق اليوم، بشكل عام تبدو الأمور جيدة، ربما نسمح لبعض اللاعبين الشباب تحت 23 سنة أو 19 سنة باللعب".

وعن الخسارة الأخيرة ضد مونشنجلادباخ قال: " "أنا غاضب من نفسي ، لقد اخطأت واعرف ذلك ، مبلغ 50 ألف يورو ليس عقوبة خفيفة أيضًا، أنا عاطفي لكنني يجب أن أسيطر على نفسي أكثر مستقبلاً، لم نحقق المستوى والنتيجة التي توقعناها من أنفسنا ، في بايرن ميونخ كل واحد منا عليه واجب الفوز بالمباريات".

وعن مواجهة يونيون برلين: " تطور يونيون جيد ، فهم ملتزمون بشدة بالأسلوب الذي اختاروه ، لديهم تماسك جيد وقاعدة داعمة جيدة للغاية ، هم أقوياء جدا في دفاعهم ، لقد تطوروا بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة".

وواصل: "ستكون مباراة في القمة ، خاض يونيون مباراة صعبة في الدوري الأوروبي أمس ، دائمًا ما يظهرون اسلوبهم الخاص على أرض الملعب وهم جيدين في المرتدات ، مع قدراتهم البدنية اسلوبهم غير مريح دائمًا ، اللعب ضد يونيون ليس بالأمر السهل".

أتم: "تدرب الأولاد بشكل جيد للغاية ، مع التزام كبير ، إذا ذهبنا إلى المباريات بنفس الحماس والالتزام فسننجح في جميع الاحتمالات".