السبت 4 مايو 2024 06:53 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعها حملات لرفع الإشغالات وتكثيف صيانة المزروعات بمدينة الشروق الزراعة تعلن تجديد إعتماد المعمل المرجعي للرقابة على الإنتاج الداجني بمعهد الصحة الحيوانية ”ايزو17025” في الرياض.. وزير الزراعة يلتقي نظيره الأردني ورئيس الهيئة العربية للاستثمار رئيس ” الإسكان الاجتماعي ”: لجنة الضبطية القضائية تواصل حملات التفتيش على الوحدات المخالفة بـمدينة العاشر من رمضان الزراعة : حصاد الفرق الإرشادية الريفية خلال شهر إبريل 2024 المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي تعلن اختيار العسومي رئيسا لها بعد 22 عام.. جماهير إيبسوتش تقتحم الملعب بعد التأهل للدوري الإنجليزي الوافد الجديد يقترب من المشاركة أساسيا مع الزمالك أمام سموحة نيوكاسل يمطر شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة بالشوط الأول في الدوري رسميًا.. الزمالك يحدد موعد سفره للمغرب من أجل خوض ذهاب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أتمنى أن ينهي أتلتيكو مدريد الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإسباني

رياضة

مران الزمالك.. تعليمات خاصة لسيف جعفر وتدريب خاص لزيزو وفتوح

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعة بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر النادي إستعدادًا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ومنح البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تعليمات خاصة لسيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق خلال تقسيمة المران والتي شهدت تواجد احمد مصطفى زيزو وشيكابالا في فريق، ومصطفى شلبي وابراهيما نداي بفريق آخر.

كما شهدت التقسيمة الأولى في مران فريق الزمالك تواجد المدافع محمود حمدي الونش مع الفريق تحت إشراف من البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني.

بالإضافة إلى تدريب خاص لرباعي الزمالك احمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه للتسديد على الحارس محمد نديم.

كما خصص أيمن طاهر مدرب حراس الفريق تدريب حاص مع الحارس الأساسي للفريق محمد عواد.

وفي نهاية المران تدرب محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق على ركلات الترجيح بحراسة من محمد نديم تحت أعين أحمد عبدالمقصود مساعد المدرب في الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر غدًا الأربعاء لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال افريقيا.