الأحد 5 مايو 2024 11:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

رياضة

قبل مواجهة نيجيريا.. فرص منتخب مصر للشباب للتأهل من مجموعته بأمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر للشباب، لخوض مباراة قوية يلتقي فيها مع نيجيريا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا للشباب التي تقام في مصر.

كان منتخب مصر للشباب، افتتح مشواره في كأس أمم إفريقيا للشباب، تعادل سلبيًا أمام موزمبيق، الأحد الماضي، في افتتاح البطولة التي تستضيفها الملاعب المصرية في الفترة من 19 فبراير الجاري، حتى 11 مارس المقبل.

وتشهد البطولة المقامة في مصر، مشاركة 12 منتخبًا عبر 3 مجموعات، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي، إضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في الـ3 مجموعات.

ويتأهل من البطولة، المنتخبات الأربعة المشاركين في نصف النهائي، إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي ستقام في إندونيسيا.

وينتظر منتخب مصر للشباب، مباراتين في غاية الصعوبة، أحدهما اليوم أمام نيجيريا، ثم أمام السنغال، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات، ويحتاج للفوز فيهما لتعزيز موقفه في التأهل كمتصدر للمجموعة.

ويحتاج منتخب مصر لحصد 4 نقاط على الأقل من مباراتي نيجيريا والسنغال، ليرتفع رصيده الإجمالي إلى 5 نقاط، ومن ثم يتأهل كوصيف على الاقل، بينما إذا فاز في واحدة وخسر الأخرى قد يصعد كأفضل ثالث، لكن هذا الأمر يتوقف على نتائج المنتخبات المشاركة في المجموعتين الأخريتين.