الإثنين 20 مايو 2024 07:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

سباليتي: لا نخشى مواجهة فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا

أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، عدم تخوفه من مواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا على ملعب "استاد دوتش بانك بارك"، في لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي: "مباراة الغد مناسبة كبيرة لكن يجب ألا نبدي أي خوف، يجب أن نكون على الكرة في كل من التقدم للأمام وعند الدفاع".

وأضاف: "هم فريق جيد ويحافظون على شكلهم جيدًا، نحن نعلم أن لدينا فرصة جيدة ولكنهم أيضًا، أعرف ما هو شكل لاعبي فريقي وما هم قادرون عليه، أتوقع منهم أن يقدموا قبضة جيدة في المباراة غدًا".

وتأهل متصدر الدوري الإيطالي إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الأولى، والتي تواجد بها ليفربول وأياكس، برصيد 15 نقطة، في حين جاء تأهل آينتراخت فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني الثاني للمجموعة الرابعة خلف توتنهام المتصدر برصيد 10 نقاط.

وسيكون لقاء الثلاثاء هو ثالث لقاء بين الفريقين، حيث فاز فرانكفورت بالمباراتين السابقتين التي جمعته بنابولي في كأس الاتحاد الأوروبي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" يوم 15 مارس المقبل.

يُعد فريق نابولي هو أفضل فريق تواجد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022؛ بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، من فوز في 5 لقاءات وهزيمته في واحد.