الإثنين 20 مايو 2024 07:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

حسام حسن يواجه أزمة بالمصري قبل مواجهة بيراميدز

يواجه حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي أزمة بغياب ثلاثة لاعبين من العناصر الاساسية للفريق بمواجهة بيراميدز بعد غدا الأربعاء بالدوري المصري.

وتأكد غياب ثلاثي المصري رجب عمران ومحمد دبش وإسلام أبو سليمة عن قائمة الفريق لمباراته أمام بيراميدز بالجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غد الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.


وأكد الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، أن رجب عمران يعاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، فيما اشتكى محمد دبش من إصابته بالتهابات في عضلات البطن السفلى، بينما استمر غياب إسلام أبو سليمة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن نظيره بيراميدز في السابعة مساء بعد غدا الأربعاء استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ19 بالدوري المصري الممتاز.

حسام حسن، حرص حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على مشاهدة لقاء بيراميدز وفيوتشر بالبطولة الكونفدرالية أمس الأحد استعدادا لمواجهة الفريق السماوي بالدوري الممتاز.


وقام الجهاز الإداري بتسجيل مباراة فيوتشر وبيراميدز بناء على طلب حسام حسن لمشاهدة اللقاء عدة مرات حيث سبق ايضا مشاعدة عدة لقاءات لبيراميدز بالدوري الممتاز وآخرها إنبي الذي فاز به 21 لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق السماوي.

حسام حسن، وتعد مباراة بيراميدز عنق الزجاجة لحسام حسن والتي تحدد بشكل كبير مصير بقائه بالفريق أو رحيله.