النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:39 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

فن

نشاط فني لراغب علامة.. تعرف على أماكن ومواعيد حفلاته الفترة المقبلة

راغب علامة
راغب علامة

يحيي النجم راغب علامة حفلا غنائيا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في يوم الجمعة المقبل الموافق يوم الـ 24 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان المطرب راغب علامة قد أحيا حفلا غنائيًا جديد الشهر الماضي، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان علامة قد قدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة منها: "اللي باعنا، اشتقتلك أنا، تركني لحالي، آسف حبيبتي، قلبي عشقها، يا حياتي، حرام، مغرم يا ليل، حبيبت قلبي يا غالي، الحب الكبير".

كما من المقرر أن يحيى المطرب راغب علامة، حفلاً غنائيًا جديدًا في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في يوم الـ 4 من شهر مارس المقبل، الجدير بالذكر أن آخر أغنيات المطرب راغب علامة فيديو كليب بعنوان "تعاليلى"، والأغنية من تأليف محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، و توزيع تومه.