الخميس 2 مايو 2024 12:24 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة بيجو مع نقل ثقيل في سفاجا وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات حماس لبلادنا غير وارد حالياً وزير الخارجية الامريكي يطالب حماس بأغتنام الفرصة والموافقة علي الهدنة محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين

فن

لؤى ل ياسمين عز : ”عندنا رجالة زى الفل”

اختلف المطرب لؤي مع الإعلامية ياسمين عز في تحيزها الدائم للرجال، مفضلا وجود مساواة بين الزوجين.

وقال لؤي خلال استضافته في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "في عندنا رجالة زي الفل وأنا واحد منهم، ورأيي الخاص يكون في مساواة بين الزوج والزوجة في المشاعر وتعاطي الحب".

وعلق لؤي على تلقيب ياسمين عز الرجل خلال برنامجها بلقب الفرعون قائلا: "أنا نمر في نفسي مش فرعون، وكل راجل له في دماغه لقب خاص بيه".

وردا على سؤال عن رأيه في الاحتفال بعيد الحب، قال: "هي مناسبة عامة في الدنيا كلها، وبعض البلاد تحتفل بعيد الحب لمدة 7 أيام".

وأضاف: "مش لازم يكون في هدية في يوم عيد الحب عشان احتفال عالمي، أنا بفتكر مراتي طول السنة، لكن بما إنها مناسبة عامة كل واحد وواحدة يحتفلوا بأسلوبهم".

ورفض لؤي وصف الأشخاص الذي لا يدخلون علاقات عاطفية بالتعساء قائلا: "السناجل مش حزانى ولا تعساء، ده مكبر دماغه وتلاقيه حب 60 مرة".

يذكر أن آخر أغنيات لؤي كانت "بس اطمن" التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، من كلمات سامح فراج، ألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري.