الإثنين 20 مايو 2024 12:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال صحة القليوبية وإتحاد نقابات المهن الطبية يوقعان بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

رياضة

باكتساح.. ريال مدريد يخسر أمام الأهلي بعد مونديال الأندية

حطَّم ريال مدريد الإسباني كل المقاييس, في بطولة كأس العالم للأندية, لكنه خسر سباقا خاصا أمام الأهلي المصري.

وتمكَّن ريال مدريد بطل أوروبا من التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2022 للمرة الخامسة في تاريخه, الأسبوع الماضي, بعد أن فاز بسهولة على الهلال السعودي في المباراة النهائية بخمسة أهداف لثلاثة، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة باللقب بفارق لقبين أمام مواطنه برشلونة.

وبعد بضعة أيام من إسدال الستار على منافسات البطولة التي أقيمت في المغرب، طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استفتاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لاختيار أفضل فني خلال بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وشهد الاستفتاء تفوقا كاسحا للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، حيث حصد قبل إغلاق التصويت على نسبة 80% من إجمالي الأصوات.

وجاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد المتوج بالبطولة، في المركز الثاني بنسبة 10%، والأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، ثالثا بـ8%، فيما ذهبت نسبة 1% من الأصوات إلى مدرب آخر.

وشارك نحو 145 ألف شخص في الاستفتاء، الذي طُرح يوم الخميس قبل انتهائه، ظهر الجمعة.

وكان ريال مدريد فاز على الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 4-1، قبل أن يفوز على الهلال 5-3 في المباراة النهائية ويحصد اللقب.

وخسر الأهلي فرصة اقتناص الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي، بعد الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.