السبت 4 مايو 2024 02:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش مؤسسة آتوم تناقش فيلم ”الكارثة” و ”دور الدراما فى نشر الوعى” وزيرة التعاون الدولي تُناقش آفاق التعاون مع وكالة تمويل الصادرات البريطانية أسعار حديد التسليح اليوم البحث عن حمار وحشي هارب منذ نحو أسبوع يشغل الشبكات الاجتماعية في أمريكا اليوم.. الفيلم السوداني وداعًا جوليا في قاعات السينما التونسية

رياضة

تعرف على التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا

يواجه اليوم فريق الزمالك، مضيفه فريق المريخ السوداني على ستاد شهداء بنينا في بني غازي بدولة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من أجل تحقيق الفوز فقط لتصحيح مسار الفريق في دور المجموعات بعدما تلقى الفريق خسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة بالإضافة إلى استغلال حالة إرتفاع المعنويات بعدما حقق الفريق فوزًا كبيرًا أمام سموحة بثلاثية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

َومن المتوقع أن يبدأ فريق الزمالك بتشكيل مكون كالاتي :

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط : محمد عبدالشافي - سيف فاروق جعفر - نبيل عماد دونجا - سيد عبدالله نيمار.

في خط الهجوم : محمود عبدالرازق شيكابالا - أحمد مصطفى زيزو - سيف الدين الجزيري.

وفي السياق ذاته أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم دولي بقيادة الغاني دانيال نيي لاريا حكمًا لموقعة الزمالك والمريخ على ستاد شهداء بنينا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.