الأحد 5 مايو 2024 10:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة

فن

غرفة صناعة السينما تكشف حقيقة أنباء تهديدات وقف عرض فيلم «رمسيس باريس»

نفت غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، بشأن توجيه إنذار أو تهديد الشركة لفيلم «رمسيس باريس»، بوقف عرض الفيلم بناءً على الشكوى التي تقدم بها أحد المنتجين.

وأوضحت الغرفة في خطاب رسمي، أرسلته إلى المنتجين، ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى وإيمان عبدالرحمن، حقيقة ما تم نشره من أخبار مغلوطة، ونص الخطاب على: «إنه بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15 فبراير الجاري، بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية بشأن صدور إنذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم».

وتابعت في الخطاب: «نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام، لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى».

وأكد المنتج ريمون رمسيس، مقاضاة أي شخص أو سيلة إعلامية تنشر أخبارًا مغلوطة حول الشركة وأعمالها، معتبرًا أن الشائعات غرضها التشويش، على أعمال الشركة والفيلم المقرر عرضه قريبًا.

ومن المقرر عرض فيلم «رمسيس باريس»، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، والفيلم بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة «أوس أوس» ومحمد ثروت ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون ومصطفى البنا، وآخرين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.