الأحد 5 مايو 2024 01:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

اليوم.. عرض فيلم «أنا حرة» بمهرجان نجيب محفوظ

يعرض اليوم فيلم "أنا حرة" للمخرج صلاح أبو سيف الذي أنتج عام 1952، ضمن عروض مهرجان نجيب محفوظ في سينما زاوية، وهو بطولة لبنى عبد العزيز، شكري سرحان، حسين رياض، زوزو نبيل، ومحمد عبد القدوس.

وافتتح أمس الأربعاء ، مهرجان نجيب محفوظ الذي تقدمه سينما زاوية، ويستمر لمدة 7 أيام ويعرض مجموعة من الأفلام المهمة للأديب الراحل وهم ثرثرة فوق النيل، الكرنك،أنا حرة، بداية ونهاية، "بئر الحرمان، الإختيار، السكرية.

وأقيم منذ فترة أسبوع خيرى بشارة، وأسبوع لأفلام يوسف شاهين المرممة.

وافتتح برنامج "سينما خيري بشارة" الذي أقيم في سينما زاوية في شارع عماد الدين في الفترة من 5 وحتى 31 يناير الماضي، وقدم 12 فيلم من إخراج خيري بشارة، والذي بدأ بفيلم " كابوريا" الذي قام ببطولته الراحل أحمد زكي والراحل حسين الإمام والفنانة سحر رامي التي حرصت على حضور الفيلم والافتتاح وبصحبتها ابنها من الراحل حسين الإمام "سالم".