الخميس 9 مايو 2024 12:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

فن

أنا لحبيبى يتفوف فى إيرادات ” عيد الحب ”

الرمانسية تنتصر فى عيد الحب، حقق الفيلم الرومانسى أنا لحبيبى للنجم كريم فهمى 461 الف جنية أمس الثلاثاء مع احتفالات عيد الحب.

وحقق فيلم "أنا لحبيبي" إيرادات أمس الثلاثاء بلغت حوالي 461 ألف جنيه، ليحافظ على صدارة شباك التذاكر خلال الفترة الماضية، ليأتي في المرتبة الثانية فيلم رامز جلال الجديد "أخي فوق الشجرة" بعد حوالي شهر من طرحه في دور العرض المصرية.

بلغت إيرادات "أخي فوق الشجرة" أمس، حوالي 181 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثانية في شباك التذاكر، فيما لاحقه فيلم محمد هنيدي الجديد "دكتور نبيل الجميل"، محققا حوالي 155 ألف جنيه، في المركز الثالث.

وجاء ترتيب باقي أفلام الموسم في شباك التذاكر،المطاريد 97 ألف جنيه، شلبي 87 ألف جنيه، جروب الماميز 47 ألف جنيه، اتنين للإيجار 15 ألف جنيه، الحب بتفاصيله 5 آلاف جنيه.

يشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبي" بجوار كريم فهمى، وياسمين رئيس كل من: سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

وكشفت الفنانة ياسمين رئيس فى تصريحات صحفية أن شخصيتها الحقيقية تشبه إلى حد كبير شخصبة "ليلى" التي تجسدها في العمل، بالإضافة إلى حبها الشديد لجرعة الرومانسية التي يتناولها العمل.

يعرض فى السينمات خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الأفلام، فبجانب أنا لحبيبى يعرض فيلم "شلبى" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

موضوعات متعلقة