السبت 11 مايو 2024 10:37 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جينا أورتيجا عن دروها في مسلسل Wednesday: ”كنت أبكي بهستيريا”

شاركت الممثلة جينا أورتيجا في فقرة الأسئلة والأجوبة على نيتفليكس، وصرحت خلالها أنها عملت أياما طويلة، إلى جانب الاضطرار لتعلم مهارات جديدة لأجل دورها في المسلسل، وتحدثت جينا عن أنها كانت تذهب لمكان التصوير باكرا ويظل التصوير جاريا من 12 إلى 14 ساعة، وبعد الانتهاء تعود إلى المنزل لتجد معلم دروس التشيلو ينتظرها لأجل التدرب عليه، لأن دورها بحاجة إلى معرفتها كيفية العزف على التشيلو، وفقا لفاريتي.

وأشارت أورتيجا أنها في أيام عطلة نهاية الأسبوع عندما لم يكن لديها تصوير كانت تتلقى فقط الدروس لتعلم المهارات التي تساعدها في أداء دورها كالمبارزة بجانب العزف على التشيلو، وقالت:" لم أكن أنام، وكنت أقوم بسحب شعري كثيرا…وكان هناك العديد من الأوقات عندما يجري أبي معي مكالمات فيديو يجدني أرد عليه وأنا أبكي بشكل هستيري".

وأوضحت أورتيجا أنها لم تكن تريد خذلان معلمي التشيلو خاصتها أثناء مشاهدتهم للمسلسل، وهنا شجعها المخرج وأكد لها أنها ستقوم بعمل رائع، وكانت تلك الجملة داعمة لها كثيرا.

والجدير بالذكر أن مسلسل Wednesday يعد في المركز الثاني لأكثر أعمال نيتفليكس باللغة الإنجليزية مشاهدة على الإطلاق، وقد تم تأكيد في يناير الماضي عن وجود موسم ثاني للمسلسل والتي كانت نهايته مفتوحة ومشوقة للمشاهدين.