الأحد 5 مايو 2024 11:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

أهم الأخبار

داليا الحزاوي تطالب وزارة التربية والتعليم بمتابعة قرارات حجب النتائج في المدارس الخاصة

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

تلقى ائتلاف أولياء أمور مصر، عددًا من الشكاوى الخاصة بإصرار بعض المدارس على عدم تسليم الكتب المدرسية للطلاب إلا بعد دفع المصروفات وكذلك استمرار حجب نتيجة الترم الأول لحين دفع المصروفات، وذلك بالمخالفة لقرارات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بضرورة عدم ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات المدرسية وكذلك عدم حجب نتيجة الترم الأول.


عبرت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، عن استيائها الشديد من عدم ألتزام المدارس بقرارات وزير التربية والتعليم الصادرة خصوصًا أن هذه القرارات جاءت كطوق نجاه لأولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع.

وناشدت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، بضرورة تدخل وزير التربية والتعليم، ومتابعة تنفيذ قراراته الصادرة خاصةً وجود طلاب تعتمد على الكتب المدرسية فقط بسبب غلاء أسعار الكتب الخارجية هذا العام.


وطالبت الوزارة بضرورة الإفصاح عن المحذوفات من المقررات في الترم الثاني لوجود حالة من القلق والارتباك ينتاب أولياء الأمور حاليًا ويضطروا من الآن تكثيف الدروس الخصوصية حتى يستطيعوا الانتهاء من المناهج قبل الامتحانات خصوصًا أن الترم الثاني مدته قصيرة ويتخلله شهر رمضان الكريم وإجازات عديدة.


وأختتمت: "على أولياء الأمور الذين يعانوا من مشكلة حجب النتيجة أو ربط تسليم الكتب بدفع المصاريف
التقدم بشكوى رسمية من خلال تلك الأرقام، ولضمان وصول شكوتك برجاء التواصل مع صفحة وزارة التربية والتعليم، من خلال الأرقام التالية::
التليفون: 27946145
الفاكس: 27963734
خط الساخن: 19126
البريدالإلكتروني: [email protected]
الكول سنتر: 01207000081
واتساب: 01207000082
الموقع الرسمي لبوابة الشكاوي الحكومية:HTTP://WWW.SHAKWA.EG
أرقام تلقى شكاوي غرفة عمليات المجلس الأعلى للأبناء والأباء والمعلمين
01065125739
01065125916

موضوعات متعلقة