الإثنين 20 مايو 2024 10:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى

رياضة

عاجل.. نجم الزمالك يحسم مصيره من التجديد

رحب محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك بتمديد عقده مع الفريق الأبيض، بسبب حالة الاستقرار التي يعيشها الحارس وتواجده في التشكيل الأساسي في مباريات القلعة البيضاء.

حارس مرمى النادي الأبيض ومنتخب مصر، يرغب في تجديد عقده مع النادي لمواسم أخرى بعد نهايته تعاقده الرسمي في عام 2024.

وتقرر أن تبدأ صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء 21 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعد 9 انتصارات و5 تعادلات وخسر بأربعة بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 21 نقطة حيث فاز خلال خمس مباريات وتعادل بستة وهزم بسبعة.وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية جميع مباريات الايجيبشن ليج عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
- تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات