السبت 4 مايو 2024 07:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بسبب مستحقات مصطفى فتحي

الزمالك يشكو التعاون السعودي للفيفا

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي التعاون السعودي بسبب عدم دفع 400 ألف دولار باقي أقساط صفقة اللاعب مصطفى فتحي ويطلب تعويضا عن التأخير منذ يناير 2022 الماضي.

حيث أنتقل اللاعب مصطفى فتحي من فريق الزمالك لفريق التعاون السعودي في سوق إنتقالات الشتوية في يناير العام الماضي بعد فشل مجلس إدارة نادي الزمالك بتجديد تعاقده مع اللاعب مصطفى فتحي في صفقة قيمته تُقدر بمليون دولار تُدفع على قسطيين ولم يدفع فريق التعاون السعودي القسط الثاني حتى الأن.

يُذكر أن اللاعب مصطفى فتحي ينشط في فريق بيراميدز الآن على سبيل الإعارة لمدة موسم من فريق التعاون السعودي وقد تبقى موسم ونصف في عقده مع الفريق السعودي.

وتعادل فريق بيراميدز أمس مع فريق الجيش الملكي بنتيجة 2-2 على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولعب مصطفى فتحي مع فريق بيراميدز 21 مباراة في مختلف البطولات وساهم في 11 هدف حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف مع فريقه ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق إنبي على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري.