السبت 4 مايو 2024 04:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الليلة. علي الحجار يحيي حفل عيد الحب في الأوبرا

يستعد الفنان على الحجارلاستكمال مسيرته الفنية اليوم الاثنين، ويحيي حفلاً غنائيًا تزامنًا مع عيد الحب، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وروج المطرب علي الحجار لحفلته بدار الأوبرا المصرية بقيادة د. محمد الموجي احتفالًا بعيد الحب، حيث نشر عبر بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وذلك يوم الإثنين الموافق ١٣ فبراير الساعة ٨ مساءً بالمسرح الكبير.

والجدير بالذكر انه احتفل الفنان علي الحجار بعيد زواجه الـ20، وذلك في حفل منزلي حضره عدد من نجوم الفن، وبينهم صلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين والفنانة منال سلامة والإعلامية سهير جودة والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" عبر شاشة "النهار"، أن زوجته تحرص على توجيه النقد له في الأمور السلبية أكثر من ذكرها لمميزاته، وهو ما يساعده على عدم الوقوع في أخطاء.

واشار الحجار إلى حرصه أن تكون زوجته حاضرة في كل حفلاته الفنية، لا سيما أنه يتفاءل كثيرا بوجودها، متابعا: "زوجتي مرآة حقيقية ليا وهي صريحة جدا لما ببقى وحش أو بغلط في حاجة وأنا بتكلم مع الناس".