الإثنين 20 مايو 2024 05:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

خضوع ثنائي بيراميدز لكشف المنشطات

وقع اختيار اللجنة المسئولة عن كشف المنشطات على ثنائي نادي بيراميدز دودو الجباس وشريف إكرامي لإجراء التحليل بعد مباراة الجيش الملكي المغربي.

ويتم اختيار اللاعبين من جانب اللجنة بشكل عشوائي في آخر دقائق اللقاء، في حضور مسئولي الفريقين.

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

الكونفدرالية، وتقدم بيراميدز بهدف مبكر عن طريق مصطفى فتحي، بعد مرور 22 ثانية فقط كثاني أسرع هدف في الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تمريرة من رمضان صبحي وصلت إلى محمد حمدي الذي حولها عرضية قابلها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تهز الشباك.


وفي الدقيقة 25، أحرز الجيش الملكي هدف التعادل بعد كرة عرضية من ركنية نفذها رضا سليم ويقابلها ديني إديلسون برأسية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وفي الشوط الثاني، باغت فريق الجيش الملكي نظيره بيراميدز بهدف في الدقيقة 73، بعد كرة عرضية من ركنية قابلها مصطفى السهد بلمسة داخل منطقة الجزاء وتهز شباك أحمد الشناوي.

فيما رد بيراميدز بهدف التعادل بشكل سريع في الدقيقة 76، عن طريق عبد الله السعيد بعد عرضية من محمد حمدي قابلها السعيد بتسديدة صاروخية في شباك الفريق المغربي، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2/2,