السبت 18 مايو 2024 02:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب

رياضة

مدرب المصري يفتح النار على لاعبيه: شايفين نفسهم أكبر من النادي

فتح طارق سليمان، المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، النار على لاعبي فريقه بعد الهزيمة من سيراميكا بثلاثية نظيفة، واصفًا إياهم بعدم معرفتهم لأي نادٍ يلعبون، وأنهم لا يعرفون قيمة النادي المصري الذي يجب أن يقاتلوا من أجله.

وتابع مدرب المصري تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "هؤلاء اللاعبين لا يستحقون ارتداء فانلة النادي المصري مش عارفين بيلعبوا فين، مش عارفين بيمثلوا مين، اللي مش عاجبوا يمشي".

وتابع مدرب المصري البورسعيدي: "فيه لعيبة شايفة نفسها أكبر من النادي المصري، الهدفين الأول والثاني تدربنا عليه عشرات المرات خلال الاربعة ايام الماضية، بس مفيش فايدة، مفيش روح مفيش عزيمة مفيش قتال، أنتم كلعيبة تاريخم ايه، حسوا بالجماهير والنادي ال بتلعبوا ليه".

المصري البورسعيدي، وقال طارق سليمان للاعبي المصري: "عقوبة خصم 25% دي أقل حاجة طالما بتاخدوا عقود كبيرة ومش بتلعبوا مقابل ده واللي هيرفض اللعب في بورسعيد يخليه في القاهرة مع نفسه".

وقرر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي وتوأمه إبراهيم مدير الكرة توقيع عقوبات صارمة علي لاعبي الفريق بعد الهزيمة الكبيرة من فريق سيراميكا كليوباترا.

وقرر التوأم حسام وإبراهيم حسن خصم 25% من مستحقات لاعبي النادي المصري مع العودة مرة أخرى للتدريب بمدينة بورسعيد وعدم التدريب بالقاهرة او برج العرب للاستفادة من التحفيز الجماهيري.