الأحد 12 مايو 2024 03:35 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

تعرض المطربة السورية أصالة نصرى للهجوم بسبب مشاركتها فى برنامج ”سعودي آيدول”

أشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى و شن الجمهور الهجوم الحاد على المطربة السورية أصالة بسبب مشاركتها فى العرض المباشر لموسم البرنامج الفنى "Saudi Idol"، حيث رأى الجمهور أنها تجاهلت الأحداث المؤلمة التى شهدتها بلادها دولة سوريا من زلزال مميت أودى بحياة الالآف من الشعب السورى، فإن مشاركتها فى موسم البرنامج المذكور أثار إشمئزاز الجمهور من دولة سوريا و الدول العربية.

غردت الإعلامية اللبنانية "باتريسيا هاشم" عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى تويتر قائلة : ” أإذا نا في مكان أصالة أطلب إعفائي من حلقة هذا الأسبوع من “سعودي آيدول" مُعبرة عن تعجبها الشديد بمشاركنها.

غردت مرة أخرى قائلة :” هناك فنانون ألغوا حفلاتهم خجلاً من شعبهم أو شعب جار الهم أو تضامناَ معه ولا أعتقد أن القيّمين على البرنامج ممكن أن يعترضوا على موقف إنساني من أصالة ونحن نعلم أن كلهم طيبة وشهامة ونخوة وإذا كان هناك من حقيقة أخرى نجهلها فعلى أصالة أن توضحها”.

وتابعت "باتريسيا" : “الحزن بالقلب… وفي العمل التزام…. ونحن محترفون…..ومسؤولون…..كل هذه الحجج لم تعد تنطلي على أحد إلا إن كنتم تحييون حفلاَ أو تشاركون في برنامج على الهواء وفجأة أخبروكم أن قريباً لكم قد توفي، فحينها تكملون حفلكم من ثم تعودون لتفقد مصيبتكم. أما عدا عن ذلك ومقابل فاجعة ومأساة في بلدك بهذا الحجم فلا أجد مبررًا أبداً صراحة أعتذر”.

يُذكر أنه وقع زلزال بدولة سوريا منذ عدة أيام أودى بحياة الالآف من الشعب السورى، ووع زلزال بدولة تركيا أيضاً ترك الدولتين فى حطام.