الخميس 9 مايو 2024 08:14 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

محمد عدوية يهدى أغنية ”قفلوا علينا الباب” لـ أحمد عصام

كتب : أحمد حمدي

طرح النجم محمد عدوية أغنية جديدة تحمل إسم "قفلوا علينا الباب" عبر قناته الرسمية بموقع الأغاني الشهير يوتيوب، وأعلن عدوية أن الأغنية إهداءً خاصًا للفنان أحمد عصام وذلك بمناسبة حفل زفافه الذي أقيم منذ أيام.
https://www.youtube.com/watch?v=iXvM9k7b4oY

وأكد مؤخرا النجم محمد عدوية، أنه سيقاضي منتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قام شخص بانتحال حساب باسمه، مشيرا أنه لايملك سوى صفحات رسمية باسمه.

وأضاف محمد عدوية، أن الفنان أحمد عدوية بخير وسيظهر معه خلال الفترة المقبلة في لايف على صفحته الرسمية ليطمئن الجمهور وأنه بحالة صحية جيدة.

وكان قد أصيب الفنان أحمد عدوية، بنزلة برد بسبب الأجواء الشتوية، ويذكر أن آخر اعمال عدوية أغنية "على وضعنا" لكل من نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية والنجم محمد رمضان، احتفالا برأس السنة الجديدة، وتقول كلمات الأغنية: إحنا في حتة وانتوا في حتة .. يا ليلي يا ليلي يا ليلي يااااا يااا ليل .. إحنا الواحد منا بستة .. يا ليل يا عيني يا لييييل .. خمسة علينا من العين

يذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.