الخميس 9 مايو 2024 12:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فيريرا يعلق على هزيمة الزمالك أمام شباب بلوزداد ويوضح سبب عودته للفريق الأبيض

تلقى نادي الزمالك هزيمة مريرة أمام نظيره شباب بلوزداد بهدف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق فيريرا على الهزيمة خلال مباراة اليوم ، بأنها صعبة خلال بداية المشوار الإفريقي.

وكشف المدير الفني للفريق الأبيض "عدت لقيادة الفريق مرة أخرى من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس".

وأشار: "الجماهير غاضبة و لها حق بأن ترى فريقها يفوز ولكن يجب علينا الاتحاد جميعا، وقلت قبل ذلك إنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السيء واليوم الفريق قدم أداء جيدا، وكان بإمكاننا التسجيل من خمس فرص محققة".

وأوضح: "عدم التسجيل في لقاء اليوم حدث بسبب انعدام الثقة، ويجب علينا اللعب بثقة ويجب خلق الثقة لدى اللاعبين من أجل استعادة المستوى المعروف عنهم".

وأكد: "الفريق خسر بعض المباريات في وجود إمام عاشور، ولابد أن نكون متحدين في الفترة الحالية سواء لاعبين أو جهاز فني أو مسؤولين".

وعن سبب عدم الدفع بـ شيكابالا: "كان من الممكن أن يتم إجراء تعديلات وتغييرات في التشكيل، وشيكابالا كان يعاني من دور برد شديد وعاد للتدريبات مؤخرا".

وأوضح: "الخسارة في أول مباراة على أرضنا أمر سيئ، ولكن فرصة صعود الفريق للدور التالي لا تزال قائمة".

وأتم: "جدول الدوري لا يساعدنا، والفريق سيخوض مباراة أمام سموحة يوم الإثنين المقبل في الدوري ولن يكون هناك متسع من الوقت للاستعداد للقاء المريخ السوداني".