الخميس 9 مايو 2024 11:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي مصرع حداد على يد زوج شقيقته بالمنوفية.. ووالده يتوفى حزنا عليه ضبط سيارة نصف نقل بها 6 طن دقيق بلدى بغرض البيع بالسوق السوداء فى الفيوم موعد مباراة أولمبياكوس أمام أستون فيلا بنصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي مواعيد مباريات اليوم الخميس 9 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة تقلص أرباح المصريين للإسكان إلى 10 ملايين جنيه خلال 3 شهور شركة دهب للتصنيع تبدأ الإنتاج الفعلي لمصنع الجبس باستثمارات 390 مليون جنيه استحداث مادة ”أساسيات التكنولوجيا المالية” في مناهج التعليم الجامعي لأول مرة في مصر الجناح المغربي في معرض “سوق السفر العربي بدبي .. تناغم الثقافة والتاريخ محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 ملايين جنيه شون وصوامع كفر الشيخ تستقبل 146 ألف طن قمح من المزارعين خلال موسم 2024 محافظ بورسعيد يتابع استعدادات التعليم لـ مارثون امتحانات الإعدادية والثانوية

رياضة

بعثة الأهلي تغادر إلى طنجة.. وكولر يصحح أخطاء مباراة ريال مدريد

تغادر بعثة الأهلي مدينه الدار البيضاء متوجهة الي مدينه طنجة مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق فلامينجو البرازيلي بعد غد السبت في مبارزة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين افراد بعثة الأهلي بعد الخسارة امام ريال مدريد برباعية خاصة وان الفريق كان قريبا من إدارك التعادل قبل إحراز الفريق الأسباني هدفيه الثالث والرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومن المقرر ان يعقد مارسبل كولر المدير الفني جلسه مع اللاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة للحديث عن الاخطاء التي حدثت في مباراه ريال مدريد لعدم تكرارها امام فلامينجو البرازيلي

من جانبه اكد مارسيل كولر، المدير الفني القدم، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأشار كولر إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

وشدد كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.