الخميس 9 مايو 2024 07:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

بالصور.. أصالة بالأسود تضامنا مع ”ضحايا الزلزال” في سعودى إيدول


حرصت النجمة أصالة على التواجد ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول"، وظهرت في حلقة الليلة بإطلالة باللون الأسود حدادا على ضحايا الزالزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

أوضحت أصالة أنها أصرت على التواجد في البرنامج كنوع من الدعم النفسي قائلة: "اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، أذا ضعفنا مش هنقدر نساعد".

وأضافت: "الله يكون معهن ويترأف فيهم وهو رؤوف رحيم، ويكتب للي راحوا حياة ثانية أحلى من اللي كانوا عايشينها".

وتابعت: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

وكانت أصالة تعرضت لانتقادات أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذي طالبها بالتبرع لمنكوبي الزلزال، لتنهال عليها رسائل داعمة من جمهورها.

وكتب أحد مستخدمي تويتر في رسالة لأصالة قال فيها: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

وقامت أصالة بالرد على التغريدة بقولها: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".

كما تتواصل مبادرات نجوم وفناني سوريا للتبرع بالمال والدم، للمساعدة على تخفيف معاناة منكوبي الزلزال.

وكانت وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 1262 وفاة و2285 إصابة، والأرقام في تزايد مستمر.

وفي تركيا، ارتفع عدد المصابين اليوم الأربعاء إلى 9057 قتيلا و 52979 مصابا.