الخميس 9 مايو 2024 11:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجناح المغربي في معرض “سوق السفر العربي بدبي .. تناغم الثقافة والتاريخ محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 ملايين جنيه شون وصوامع كفر الشيخ تستقبل 146 ألف طن قمح من المزارعين خلال موسم 2024 محافظ بورسعيد يتابع استعدادات التعليم لـ مارثون امتحانات الإعدادية والثانوية إصابة 7 أشخاص في تصادم تروسيكل بشجرة في أسيوط محافظ المنوفية يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالشهداء بإجمالي استثمارات31 مليون جنيه رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية يشارك بالحفل الختامي لمشروع تحسين الجودة بالمستشفيات المصرية EH-QIPS نقل الفنانة ريهام أيمن إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية ختام الدورة السادسة للبرنامج الرئاسى اهل مصر لشباب المحافظات الحدودية مركز السينما العربية يعلن أسماء المشاركين في فعالياته خلال مهرجان كان وزير الخارجية السوداني يدعو إثيوبيا بمعاملة السودانيين المتواجدين على أراضيها بالمثل ضرب لاعب بيراميدز علي وجهه.. إستكمال محاكمة «حسين الشحات» فى واقعة «الشيبي»

فن

تعرف على موعد حفل أنغام فى ”الكويت”

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت، وذلك يوم الخميس الموافق 9 من فبراير الجاري على خشبة مسرح ارينا الكويت، ويشاركها في الحفل المطرب الكويتي مطرف المطرف.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام البوستر الدعائي للحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: « لفيت لفيت مثلك ولا لقيت….حنيت يا كويت موعدنا بكرة على مسرح ارينا الكويت».

وفي سياق آخر شاركت الفنانة أنغام، بفقرة غنائية في حفل «ليلة صوت الأرض»، الذي أقيم على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة تكريم طلال المداح.

واجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث خضرها أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في «ليلة صوت الأرض».

وكان من أبرز المشاركين: محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهاني شاكر وسميرة سعيد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.