الخميس 16 مايو 2024 06:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

عاجل.. الفيفا يحدد موقفه من أزمة قيد صفقات الزمالك

يستمر الحديث خلال الفترة الحالية عن أزمة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور مع إتحاد الكرة المصري، على سبيل عدم قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية 2023 بسبب مديونية القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل داخل إتحاد الكرة المصري بإن الفيفا ليس لها دخل بأزمة قيد الزمالك، وهو قرار يخص اتحاد الكرة المصري فقط.

وأضاف المصدر بإن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعًا خلال الأيام المقبلة، لاصدار القرار النهائي سواء بالاستمرار على قرار منع قيد صفقات الزمالك أو التراجع عن هذا القرار

واختتم المصدر ان من المتوقع أن يتم السماح بقيد ثلاثى الزمالك الجديد هم أحمد بلحاج وناصر منسى ومحمود شبانة، بشرط أن يقوم الزمالك بسداد مبلغ مالى لا يقل عن 10 ملايين جنية من أجل السماح بتقيد اللاعبين.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي سموحة مساء يوم 14 فبراير 2023، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز 2023.

توقيت مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.