الخميس 9 مايو 2024 05:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مهند حسين يطرح ” عافك” الجمة المقبل على اليوتيوب

إنتهى المطرب الأردني مهند حسين نجم الموسم الرابع لبرنامج "آراب ايدول" من تصوير أحدث أعماله الغانئية كليب "عافك" باللهجة العراقية داخل أحد القصور مع المخرج ميدو عماد حبث من المقرر أن يتم إطلاقه مساء يوم الجمعه القادمه على مواقع التواصل الإجتماعي .

كليب "عافك" لمهند حسين كلمات علي رياض ، لحن زياد يوسف وتم تصويره بآداء درامى سينمائي غير مسبوق كجزء أول لقصة وأحداث حقيقية لمراحل وتطور علاقة رومانسية بين شاب وفتاه يتم تقديمها على 3 كليبات "منفصلة متصلة".

كما يواصل المخرج ميدو عماد إختيار أماكن تصوير أغنية "إنتهيت" التى تجسد مشاهدها الآداء الدرامي للجزء الثاني من القصة الرومانسية الواقعية على أن تحمل أغنية "خيرها بغيرها" كلمات مصطفى ناصر ولحن تيام على وتوزيع تيام طارق والتي يقدمها مهند حسين باللهجة المصرية ختاما لأحداث العمل بأجزائه الثلاث.

وكان مهند حسين قد أطلق مؤخرا اغنية "طاير بالسما" على قناته الخاصة ب "يوتيوب" وهو كلمات علي رياض ، لحن زياد يوسف وإنتاج دايمنشن ميديا برودكشن وتخطى المليون مشاهدة عقب خلال أقل من 3 أيام.

كما تعد "عافك" الأغنية ال "هيد" لأول ميني ألبوم باللهجة العراقية لمهند حسبن والذى يعود به للظهور بقوة من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تخطى بورمو الميني ألبوم حاجز المليون مشاهدة عقب إطلاقه بساعات قليلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطرح مؤخرا الأردني مهند حسين نجم الموسم الرابع من "آراب ايدول" كليب "طاير بالسما " على قناته الخاصة ب "يوتيوب" والذي يعد أولى الأغاني المصوره بطريقة الجرافيك من أول ميني ألبوم له ويحمل عنوان"عافاك".

"طاير بالسما" كلمات علي رياض ، لحن زياد يوسف ،توزيع وميكس غصين سبيروس ،جيتارات صلاح الدين ويضم ميني البوم مهند حسين 3 أغنيات باللهجة العراقية التي برع في آدائها خلال مشاركته ب "آراب ايدول" ونال اشادت كبيرة من أعضاء لجنة التحكيم والجمهور بالإضافة إلى تميزه في الغناء باللهجة المصرية.

ويضم الميني البوم 3 هى أغنيات ال "هيد" بعنوان "عافك" والتي من المقرر تصويرها بالقاهرة خلال الايام القليلة القادمة مع المخرج ميدو عادل والثانية "إنتهت" بالإضافة إلي "طاير بسما" والثلاثة من كلمات علي رياض ولحن زياد يوسف.