الجمعة 26 أبريل 2024 02:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة «100 مليون صحة»: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة أثناء عودته من حصاد القمح.. مصرع طالب ثانوي إثر حادث أليم في قنا تحت شعار «100 مليون صحة».. الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على... ضربة أمنية كبرى بالجلاليب.. ضبط 3 متهمين بحوزتهم 7 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وذخيرة في قنا (تفاصيل) باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك

فن

حسين فهمي يشارك متابعه صور جديدة من كواليس ” سره الباتع ”

شارك الفنان حسين فهمي متابعيه صورة جديدة من كواليس مسلسل" سره الباتع" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق الفنان حسين فهمي على الصورة قائلا: “ستوديو الصوت لتسجيل مقاطع جمل مصاحبة للصورة من مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، كل عام وأنتم بخير”.
مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين؛ العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقى، وأحمد وفيق، ومنة فضالي، وأحمد عبد العزيز، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

وفى سياق أخر بدأ الفنان حسين فهمي في التحضير لمسرحيته الجديدة “امسك حرامي”، والتى يقدمها على المسرح الحديث في ثاني أيام عيد الفطر القادم.

وقال الفنان محسن منصور مدير عام المسرح الحديث فى تصريحات سابقة لـــ " النهار " العرض المسرحي " امسك حرامي " بطولة النجم الكبير حسين فهمي ويخرجه المخرج القدير عصام السيد بإسم امسك حرامي للكاتبة سارة هجرس.

وأضاف الفنان محسن منصور من المفترض أن يتم تقديم العرض للجمهور في عيد الفطر المبارك ضمن الخطة السنوية التي تم الإعلان عنها في مؤتمر "عام جديد ومسرح جديد" الذي عُقِد بالمسرح القومي تحت رعاية وزير الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والفنان خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح في بداية يناير 2023.
وأشار محسن منصور أن هناك لقاء جمعه بالفنان حسين فهمي والفنان خالد جلال والمخرج عصام السيد للإتفاق علي الخطوط العريضة إستعدادا لبدء البروفات.