الأحد 5 مايو 2024 09:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

دوين جونسون يحقق حلم أديل خلال حفل جوائز الجرامي

حضر دوين جونسون حفل جوائز الجرامي في نسخته الــ65 خلال الأيام الماضية، وأثناء تقديم تريفور نوح للحاضرين كان جونسون يخطط ليفاجئ أديل والتي لطالما أرادت مقابلته، حتى أنها دعته سابقًا إلى حفلها الخاص One Night Only في عام 2021، لكنه لم يكن قادرًا على الحضور،

ولم تسمح لهم أعمالهم بهذا اللقاء، ولكنها فجأة خلال الحفل تجد دوين خلفها مرحب بها، ووسط سعادتها لرؤيته نهضت واحتضنته.

وتحدث جونسون عن تلك اللحظة في مقابلة جديدة له مع فاريتي، وكشف كيف استطاع أن يفاجئ أديل، حيث قال:"أردنا أن نفعل شيئًا مميزا لأديل"، مضيفا أنه يعلم جيدا أنها من أشد المعجبين به وقد أوضحت ذلك في العديد من المرات، كما أشار أنه أيضا من المعجبين بها "أنا معجب جدًا بها أيضًا، موسيقاها، ورحلتها الفنية، وانفتاحها والطريقة التي تتحدث بها لطالما أعجبت بها".

وأوضح دوين أنه كان يفكر في العديد من الطرق حتى يفاجئها خلال الحفل مع المنتج التنفيذي لجرامي، وبعد لقائها تحدث الاثنان معا، وعندما حانت اللحظة لينهض جونسون ويقدم جائزة الجرامي التالية وجد أن أديل هى الفائزة بفئة أفضل أداء بوب منفردا لذلك قال:"فلتصعدي إلى هنا أيتها الصديقة العزيزة".

وأضاف دوين أن تلك الليلة كانت خاصة بالنسبة له، وأن أديل فنانة مميزة وملهمة رائعة ألهمت جيلًا وستستمر في إلهام الأجيال القادمة، وقال:"أنا أحبها، ولقد قضينا وقتا رائعا حقا هذه الليلة".

وينشغل الممثل دوين جونسون خلال هذه الفترة بتصوير فيلمه المقبل Red One، ويشارك بجانبه الممثل كريس إيفانز، والممثلة كيرنان شيبكا.