الإثنين 20 مايو 2024 07:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

غدا.. انطلاق فيلم ”جروب الماميز” فى أمريكا واستراليا وكندا

ينطلق فيلم "جروب الماميز" للنجمة روبى في دول أمريكا وكندا وأستراليا غدا الخميس، الموافق 9 فبراير الجاري، وذلك بعد عرضه في دور العرض السينمائي بمصر، يوم الأربعاء الماضي.

وتدور أحداث فيلم جروب الماميز، في إطار اجتماعي كوميدي، عن جروب على واتساب باسم جروب الماميز، تجمع صداقة بين أمهات بواسطة الجروب.

جروب الماميز، بطولة النجمة روبي، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، وحازم إيهاب، محمود حافظ، و تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، محمد ثروت، من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، و من إخراج عمرو صلاح.

ومؤخرا حل أبطال فيلم جروب الماميز ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلى، على شاشة قناة cbc وتحدثوا عن فكرة الفيلم وكواليسه.

وتحدثت الفنانة يسرا اللوزى عن الفكرة أنها مهمة جداً، وهي من نوعية الأفلام الكوميدية، والفيلم يناقش مسئولية الأمهات في أثناء فترة التعليم.

وأضافت أنها تعاني من "جروبات الماميز" في الواقع، لأن بها الكثير من "الرغي"، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة ومتابعة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية عموما، لكن أصبح هناك الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة، مثل "اللانش بوكس" والمنافسة في التنوع من خلاله.