الخميس 9 مايو 2024 08:14 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

الغاء حفل رامى صبرى بالإسكندرية لهذا السبب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب رامي صبري في الإسكندرية إلغاء الحفل الذي كان من المقرر له الجمعة المقبل الموافق 10 نوفمبر الجاري، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونشر رامي صبري بيان الشركة المنظمة الذي أعلن فيه إلغاء حفله، عبر صفحته الشخصية على «الفيس بوك» وجاء فيه: "جمهور أسكندرية.. نظرا لسوء الأحوال الجوية والطقس الذي تمر بها مدينة الإسكندرية.. وحفاظا على سلامة الجميع.. نأسف لإلغاء حفل الميجا ستار رامي صبري".

وتابع البيان: "سيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلاله، لحين تحديد موعد اخر لاقامة الحفل".

ألبوم رامى صبري «معايا هتبدَّع» يضم 8 أغنيات متنوعة، وتم طرحها بداية من يوم 20 ديسمبر، وحتى يوم 6 يناير الجاري.

يذكر أن رامي صبري طرح مؤخرا ألبومه الجديد منهم 3 أغنيات من ألحانه، «يمكن خير» و«لما بيوحشني» من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما الأغنية الثالثة هى «إحنا في حتة تانية» من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وتم طرحها يوم 29 ديسمبر، وأغنية «أنت الأصل» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم وتم طرحها يوم 2 يناير.