السبت 20 أبريل 2024 05:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مدرب شباب بلوزداد : الزمالك فريق كبير وسنسعي للعودة بنتيجة إيجابية من مصر

أكد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري أن فريقه جاهز لرفع التحدي أمام الزمالك في افتتاح مباريات دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد لا يخشى أحدًا وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة للعودة بنتيجة إيجابية من الزمالك فى مصر..

وتابع التونسي نبيل الكوكي : نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام فريق كبير ويمتلك خبرة لكننا عازمون على استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك لتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في البطولة القارية.

واسترسل المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري : لن نقع في فخ الاستهانة بالزمالك في ظل وضعه الصعب حاليا صحيح أن الزمالك يمر بكثير من المشكلات محليًا لكننا نعلم أن الأمور ستختلف عندما يتعلق الأمر بمباريات دوري الأبطال.

واختتم حديثه : فريقنا جاهز على الأصعدة كافة حتى لاعبي المنتخب الوطني المحلي اندمجوا في التدريبات بشكل طبيعي بالرغم أنهم يعانوا من الإرهاق لكن هذا لن يعيقنا إطلاقا.

ويواجه فريق الزمالك ضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري على ستاد القاهرة الدولي ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.