الخميس 2 مايو 2024 12:32 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة بيجو مع نقل ثقيل في سفاجا وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات حماس لبلادنا غير وارد حالياً وزير الخارجية الامريكي يطالب حماس بأغتنام الفرصة والموافقة علي الهدنة محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين

المحافظات حوادث

مصرع «تباع» تحت عجلات قطار بالمنوفية

شهد مركز قويسنا بمحافظة المنوفية واقعة مصرع تباع تحت عجلات قطار رقم 90 القادم من القاهرة متوجها للأسكندرية، أثناء عبوره من ممر غير مخصص للعبور، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مصرع شاب تحت عجلات قطار رقم 90 القاهرة الأسكندرية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان هوية الشاب المتوفي.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع تباع على سيارة نقل، يدعى م، ع، م 20 عام مقيم قرية. مشال التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وبسؤال شاهد عيان على الواقعة أكد أن المتوفي كان يقف بجانب سيارة نقل وعبر من مكان غير مخصص للعبور لشراء بعض احتياجاته وتصادف مرور القطار بدون أن يراه وتوفي في الحال.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 885 إداري مركز قويسنا لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وأرفاق التقرير الطبي الذي أكد أن الوفاة نتيجة تهشم في الجسد، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.