الجمعة 19 أبريل 2024 10:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

اليوم.. عزاء شعبي بالمنوفية لرئيس جهاز مدينة السادات

أعلن أهالي مدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، تنظيم عزاء شعبي اليوم الأحد، للمهندس رجب سالمان، رئيس جهاز المدينة، والذي توفي مساء الخميس الماضي وتم دفنه بمسقط رأسة في محافظة سوهاج يوم الجمعة، نظرا لتعلق الأهالي به طوال مايقرب من السنتين كان فيهما قريب وعلى مسافة واحدة من الجميع كما يوصفه الأهالي.

وأوضح حسام أبو ساجد أحد أهالي مدينة السادات أن الأهالي سينظمون اليوم عزاء شعبيا لاستقبال محبي الراجل المهندس رجب سالمان، نعزي فيه بعضنا البعض على فقدان أنشط شخص تولى مسؤولية رئاسة جهاز مدينة السادات، ولم يغلق مكتبه في وجه أحد وتعاون مع الجميع من أجل المصلحة العامة وفي عهدة حدث إنجازات عديدة في المدينة.

وأضاف شريف صقر أحد أهالي المدينة، أن لراحل رجب سالمان محبه في كل أسر وعائلات مدينة السادات، نظرا لشهامة الراحل التي كان يتعامل بها وكأنه إبن البلد، مؤكدا على أن الجميع يريد تقديم جزء من جميله وصنعه تجاه مدينة السادات وأهلها.

وأدى الجمعة الماضية أهالي مدينة السادات بمحافظة المنوفية، صلاة الغائب على روح المهندس رجب سالمان رئيس جهاز المدينة، والذي وافته المنية مساء الخميس وسط حالة من الحزن الكبيرة بين كل الأهالي نظرا لما يتمتع به الراحل من شعبية جارفة بين الأهالي.

وأكد أحد المقربين من الراحل رجب سالمان رئيس جهاز مدينة السادات، أن الأهالي وبعض المسؤولين بالمدينة رفضوا حضور أحد من أشقائه لإنهاء الإجراءات وقاموا بإنهاء كافة التصاريح اللازمه واصطحاب الجثمان من المنوفية إلى سوهاج لتوصيل الأمانة وأداء واجب العزاء، تقديرا لدوره طوال المدة التي قضاها معهم.