الخميس 18 أبريل 2024 11:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كيف وضع كولر نجم الأهلي تحت التهديد؟

يلتقى الأهلى مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكى بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في السابعة والنصف مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

وحقق فريق الأهلي فوزا عريضاً على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 على ملعب ابن بطوطة بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 47، ومحمد شريف في الدقيقة 56، وبيرسي تاو في الدقيقة 86، وبهذه النتيجة يضرب الأهلي موعداً مع فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، في ربع نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، وضع المحترف البرازيلي برونو سافيو تحت التقييم حتى نهاية الموسم الحالي.

وطلب المدير الفني من سافيو العودة إلى الحماس الشديد الذي كان عليه في بداية تجربته مع القلعة الحمراء، كما حذر مارسيل كولر، المحترف البرازيلي من تجاهل أداء الدور الدفاعي خلال مشاركته في المباريات وهو ما يتسبب في بعض الثغرات في طريقة لعب الفريق.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي، من برونو سافيو أن يكون أكثر تأثيراً في صفوف النادي الأهلي، وعدم التحفظ على فكرة المشاركة في بعض المراكز مثل الجناح الأيسر.