الجمعة 26 أبريل 2024 05:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ

فن

بداية العرض الأول لحفل BTS:Yet To Come في السينما العالمية والمصرية اليوم

ينطلق اليوم العرض الأول لحفل فرقة BTS: Yet To Come في السينما في مختلف أنحاء العالم ومن بينهم مصر، ويعد هذا الحفل هو الظهور الأخير للسبعة أعضاء معا حتى يجتمعوا مرة أخرى بعد التجنيد في عام 2025.

وهذه ليست أول مرة تعرض الفرقة أعمالها في السينما العالمية، فقد طرحت الفرقة عددا من حفلاتها في السينمات، كما طرحت ثلاثة أفلام وثائقية عن مراحل عملهم وما كانوا يمرون به؛ فيلم Burn The Stage عام 2018 والذي حصد 20.34 مليون دولار، فيلم Bring The Soul عام 2019 وحصد 24.3 مليون دولار، وفيلم Break The Silence عام 2020 وحصد على 9 ملايين دولار.

ويستعد أعضاء الفرقة حاليا لطرح أعمالهم الفردية واحدا تلو الآخر قبل تأدية الخدمة الوطنية، وكان العضو جين وهو أكبرهم من بدأ خدمته الوطنية في ديسمبر الماضي وهذا بعدما طرح أغنية Astronaut كتوديع منه للمعجبين حتى يلتقي بهم مرة أخرى، وخلال ديسمبر الماضي أيضا أفرج العضو نامجون عن ألبوم Indigo، ومن قبل كل منه هو وجين كان العضو جيهوب قد أطلق ألبوم Jack In The Box، وحاليا يستعد العضو الرابع جيمين لطرح ألبومه الأول.

وكان ألبوم Proof الذي طرح العام الماضي هو الألبوم الأخير للفرقة حتى عودتهم مرة أخرى في عام 2025.