السبت 20 أبريل 2024 10:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل أحمد سعد وإليسا يحييان حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا.. اليوم تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين

رياضة

أحمد قندوسي يقود الجزائر أمام النيجر بأمم إفريقيا للمحليين

أعلن مجيد بوقرة المدير النفي لمنتخب الجزائر للمحليين تشكيل فريقه لمواجهة نظيره النيجر مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وتواجد أحمد قندوسي صفقة الأهلي الجديدة في التشكيل الأساسي للجزائر الذي أتى كالتالي:

في حراسة المرمى: فريد شعال.

في خط الدفاع: شعيب قداد، زين الدين بلعيد، أيوب عبداللاوي.

في خط الوسط: مختار بلخيثر، حسام الدين، زكريا دراوي، يوسف لعوافي، أحمد قندوسي.

في خط الهجوم: أيمن محيوس، عبدالرحمن مزيان.

وتنطلق مباراة الجزائر والنيجر في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة.

وقرر النادي الأهلي ترك اللاعب أحمد قندوسي مع منتخب بلاده لاستكمال مشواره في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، انطلاقا من العلاقة الطيبة التي تجمع نادي وفاق سطيف الجزائرى مع النادي الأهلي.

من جانبه، أعرب أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للنادي والإعلان الرسمي عن التعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف السنة، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وأكد أن اللعب للأهلي كانت رغبته الأولى، رغم العروض التي وصلته سواء من مصر أو الخارج.

وقال قندوسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «سعيد بالانضمام إلى النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا، والفريق المتوج بأكبر عدد من البطولات على المستوى القاري، والمتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية، والذي يشارك للمرة الثامنة في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب».