الأربعاء 24 أبريل 2024 12:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: البحوث الزراعية وبحوث الصحراء يتابعان نتائج المشروعات البحثية المشتركة وبرامج التنمية الزراعية بجنوب سيناء محافظ الدقهلية: نعمل جميعاً من أجل حل كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المستثمرين 10.6 مليون جنيه.. ”الهجان” يعزز منظومة النظافة بلودر عملاق بقوة 350 حصان لصالح مدينة الخانكة محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لمناقشة إنشاء شركة مساهمة لإدارة جمع ونقل المخلفات الصحة: فوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية مصرع مُسنة دهسًا أسفل عجلات القطار بسوهاج ضبط صاحب أكاديمية خاصة أنشأ كيان تعليمي وهمي بسوهاج ماذا قدم محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد أمام إيفرتون.. 8 لقطات مضيئة ندوة”المكون الثقافي وتأثيره في السياسات الخارجية المصرية” ببيت السناري قرية شنوان بالمنوفية مهددة بالجفاف.. هل تتحرك شركة مياه الشرب سريعا؟ انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة (56) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك

فن

دور العرض السينمائية تستقبل 3 أفلام فى اجازة نصف العام

تشهد السينما المصرية الفترة الأخيرة انتعاشة كبيرة في الأفلام الجديدة والتي أصبحت تطرح على مدار العام بشكل متتالي لكبار نجوم الفن وتستقبل دور العرض السينمائية خلال الأيام المقبلة عدد من الأفلام المصرية الجديدة والتي تتنافس في موسم أفلام إجازة منتصف العام ومن أبرز هذه الأفلام بضع ساعات فى يوم ما.

يعرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال الفترة المقبلة، والذي تأجل عرضه من شهر ديسمبر الماضي، لأسباب غير معروفة، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، أسماء جلال، خالد أنور، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد صادق ونورهان أبو بكر وإخراج عثمان أبو لبن.

والعمل مأخوذ من رواية بضع ساعات في يوم ما، وصدرت الرواية عام 2012، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثها حول عدد من الشباب وعلاقتهم الاجتماعية.

فيلم يحيى:

ينتظر الجمهور عرض فيلم يحيى التي تم تغيير اسمه من الملحد لـ يحيى، والفيلم مترقب من الجمهور بسبب القضية التي يناقشها إلا وهي تناول فكرة التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد حاتم، تارا عماد، صابرين، شيرين رضا، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

فيلم القاهرة مكة

كان من المقرر عرض فيلم القاهرة مكة في شهر ديسمبر الماضي، وتأجل عرض العمل بسبب الجدل الذي أثاره بسبب عدم عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وحتى الآن لم يحدد المنتج محمد حفظي موعد طرحه في السينمات.

يضم القاهرة مكة عدد كبير من النجوم أبرزهم، منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداثه حول قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.

فيلم جروب الماميز

يطرح فيلم جروب الماميز خلال إجازة نصف العام، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد عرضه، وهو من بطولة يسرا اللوزي، روبي، محمد ثروت، دارين حداد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.