السبت 20 أبريل 2024 07:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

يلتقي فريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، الييوم الأحد علي استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 وبدون أى هزيمة وهو ما يزيد من صعوبة المباراة بالنسبة لفريق الزمالك.

ويرغب أسامه نبيه في إثبات نفسه في لقاء اليوم أمام فريق فيوتشر، بتحقيق الفوز الأول له مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، بعد تولي القيادة بعد رحيل البرتغالي فيريرا، بعد الخسارة أمام غزل المحلة في الدوري وقبلها الأهلي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني ، حسام عبد المجيد ، مصطفى الزناري.

خط الوسط : أحمد أبوالفتوح ، نبيل عماد دونجا ، إمام عاشور ، سيد نيمار ، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم : مصطفى شلبي ، سيف الدين الجزيري.