الجمعة 26 أبريل 2024 05:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي للفريق مع نظيره ريدينج، خلال المبارة التي تقام فى العاشرة مساء اليوم السبت، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب "الأولد ترافورد" ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، مالاسيا

الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، إريكسن

الهجوم: راشفورد، أنتوني، فيجورست

ويأمل مان يونايتد فى تحقيق الفوز على نظيره ريدينج وتجنب مفاجآت البطولة المحلية من أجل مواصلة مشوار الشياطين الحمر نحو التتويج باللقب الإنجليزي هذا الموسم.

وتأهل مان يونايتد للدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي بعد تفوقه على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما خطف ريدينج بطاقة العبور على حساب واتفورد بالفوز بهدفين دون رد.

ويحاول مانشستر يونايتد، بقيادة إريك تين هاج، تصحيح أوضاعه لاستعادة بريقه ومواصلة سلسلة الانتصارات أمام فريق ريدينج بعد الفوز في اللقاء الماضي أمام نادي نوتينجهام فورست بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 5 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 25.

وحقق فريق مان يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام آرسنال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.